بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مايان السيد: يسرا ومنى ذكي مثلي الأعلى ومش ممكن أتجوز حد من برج الجوزاء

مايان السيد
ايمان حمدى -

قالت الفنانة مايان السيد خلال استضافتها في برنامج "يا تقر يا تفر" على راديو النيل إن طقوسها في رمضان تبدأ من الاستيقاظ مبكراً لصلاة الفجر وقراءة القرآن، وقضاء أحلى الأوقات مع أسرتها، مؤكدة أن والديها هما المثل الأعلى، ونموذج للقوة والتحمل.

وكشفت مايان أن ملك ودنيا من أصدقائها المقربين لها من المرحلة الابتدائية وهما " الصندوق الأسود" لمايان، وقالت مازحة " ولو عايزين ينتقموا مني في يوم من الأيام معاهم كل أسراري".

وعن قدوتها ومثلها الأعلى في الفن، تقول مايان السيد أن مثلها الأعلى في الفن في مصر هي الفنانة يسرا والفنانة منى ذكي، أما عالمياً فيولا ديفيس من هوليوود.

وأكدت أنها لا تضع خطة بديلة للعمل في مجال آخر غير الفن، وأنها إذ لم تكن ممثلة وفنانة فإنها كانت ستختار مجال التجميل للعمل فية كخبيرة تجميل "ميكب أرتست".

وحكت مايان خلال البرنامج الذي تقدمه "لينا صالح" : "شفت زوج صاحبتي قاعد مع واحدة ، قولت استجدع وأقولها، صالحوا بعض في الآخر وأنا طلعت الخسرانة".

قالت الفنانة مايان السيد أنها تُحب المقالب منذ أيام المدرسة، وتنفذها حاليا في لوكيشنات التصوير. كما كشفت عبر البرنامج عن انتمائها الكروي للنادي الأهلي، واختتمت حديثها بأنها " مش ممكن تتجوز حد من برج الجوزاء".