بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رسالة رئيس المصريين الأحرار لـ«الأعضاء » بمناسبة شهر رمضان المبارك

دكتورعصام خليل
محمود شاكر -

وجه الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، رسالة تهنئة لقيادات وأعضاء الحزب فى مصر وممثلي القطاعات في جميع البلدان بحلول شهر رمضان المعظم، اعاده الله على مصر وأهلها واشقائها بالخير والرخاء والإزدهار.

وقال خليل، فى رسالته: " أخواتي وإخوتي .. أبناء المصريين الأحرار بمشاعر ملؤها الفخر والسعادة يّطيب لي أن أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، داعيًا المولي عز وجل أن يجعله زاخرًا بالخيرات والسلام علي الجميع، وان يشهد مزيدًا من الإيثار والعطاء لخدمة بلادنا العزيزة".

وأضاف، أن شهر رمضان المبارك يحمل بين ثناياه سمات وفضائل ومنها الأعمال الصالحة والجود والكرم والصبر والهدوء، لذا نجد شباب مصر مبادرًا في المشاركة في افطار المارة ويلتف الجميع علي طاولة الفطار أو السحور، عادات وقيم ثرية وجب علينا الأحتفاظ بها في كل الأوقات.

وأستطرد:" أن المواطن المصري بطبعة ومعدنة الذهب يحافظ علي الإرث والقيم وعلينا دورًا في التلاحم مع الشارع بتعزيز وتكثيف الجهود لاستعادة الهوية المصرية الأصيلة ؛ ورغم ما يعيشه العالم من أزمات طاحنة علينا الحفاظ علي الروح المعنوية لان الإحباط يعقبه إنهيار، بينما الثبات طريق النجاح".

وتابع:" علينا مسئولية وطنية واساسها العمل وسط تناغم وترابط علي هدف واحد ’’مصر اللي بنحلم بيها‘‘ ويتحقق ذلك بالجهد والعطاء وعدم الحياد عن الغاية وهو الوطن المفدي دون أغراض أو اهداف شخصية، فان الأصلاح يأتي من انفسنا أولا، غير عابئين الصورة المحيطة".

وأكد أن الظروف والصعاب تفرز الرجال وعلي عهدنا المبادئ لاتقبل التجزئة، ولذا نفتخر بكل أبنائنا الذين يخدمون بلادهم بنزاهة وشرف في زمن يندر العمل علي هذا المنوال.

وقال :" أن مسيرة العطاء طويلة ولا تنتهي وكل عضوّا في أسرة المصريين الأحرار علي عاتقة مسئولية التطوع والخدمة غير المشروطة لبلاده ويكون بمثابة المواطن الجندى في ساحة العمل كل شخص في موقعة؛ نسأل الله لبلادنا الخير والسلام ولقيادتنا الرشيدة النجاح والسداد ولأرضنا الطاهرة الصون والأمان أبد الدهر"، تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر.