بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رمضان 2023.. مواعيد عرض مسلسل «تحت الوصاية»

منى زكي
إيمان حمدى -

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المارثون الرمضاني ٢٠٢٣، و ينتظر الجمهور مسلسل «تحت الوصاية»، للفنانة منى زكي، بعد تعرضه للعديد من الانتقادات بسبب البوستر، وفي السطور التالية سوف نرصد المواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض عرض مسلسل «تحت الوصاية»

من المقرر أن تعرض أولى حلقات مسلسل «تحت الوصاية» ابتداء من غد الخميس، ويعرض على قناة dmc في الساعة السادسة و النصف، و على حكايات في الثامنة والنصف مساء، ثم إعادة أولى في الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وإعادة ثانية في الثامنة والنصف صباحا، وكذلك الإعادة الثالثة في الثانية والنصف ظهرًا.

«تحت الوصاية» يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تدور أحداث مسلسل «تحت الوصاية» حول «حنان» التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل «9 سنوات»، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «تحت الوصاية»، بطولة الفنانة منى زكى البرومو الدعائي للمسلسل، الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان المقبل 2023.