بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

سكرتير محافظة الأقصر يتفقد معارض ”أهلًا رمضان”

أهلا رمضان
جمال علم الدين -

تفقد محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة الأقصر عددًا من معارض أهلا رمضان، وفروع الشركة المصرية لتجارة الجملة والمجمعات الاستهلاكية بمدينة الأقصر لمتابعة توافر المواد والسلع الغذائية وتيسير الإجراءات للمعرض للمساهمة في تخفيف العبء عن المواطنين والاستفادة من التخفيضات المقدمة على السلع.

وتابع عبد الفتاح خلال الجولة توافر المنتجات الغذائية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة بمعارض أهلاً رمضان، كما تفقد عدد من المخابز وأسواق الخضر والفاكهة.

وأثناء جولته بالمعارض اطمأن سكرتير عام المحافظة علي توافر السلع الغذائية الأساسية من الأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والبقوليات، والتمور، واللحوم، ومنتجات الألبان، والمنظفات، وغيرها ، مؤكداً على ضرورة وجود قائمة بأسعار المنتجات، للتيسير على المترددين على المعارض وكذلك تنويع المعروض من السلع الضرورية بأسعار تناسب جميع فئات المجتمع.

واطلع سكرتير عام المحافظة على أسعار السلع والمنتجات كما تابع توافر وجودة المعروض من مستلزمات شهر رمضان وناقش عددا من البائعين والمواطنين حول جودة السلع وأسعارها اً قياساً بالأيام الماضية؛ حيث أشاد الجميع بانخفاض أسعار السلع في معارض أهلا رمضان والمجمعات الاستهلاكية مقارنة بالسلاسل التجارية الكبرى