بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

دفاع النواب : تفقد الرئيس لاكاديمية الشرطة حملت رسائل ايجابيه وكلماته منهج ودستور في الانضباط والمسئولية

النائب اللواء إبراهيم المصري
عوض العدوى -

اشاد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، بالجولة التفقدية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، فجر اليوم الي مقر اكاديميه الشرطه ، مؤكداً بأنها رسالة دعم سيكون لها آثار إيجابية كبيرة ، علي طلبة كلية الشرطه طوال سنوات دراستهم وبعد تخرجهم ، وأن كلماته لهم بمثابة منهج ودستور في الانضباط والمسئولية تجاة وطنهم وستظل امانة في أعناقهم ابد الدهر.

وأكد المصري في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم أن تواجد الرئيس بين أبنائه الطلبه المستجدين في اكاديميه الشرطة اليوم هو تقليد مشرف من قائد عظيم ، أمن برسالته في قيادة وطنه والدفاع عن مقدراته ، ولايتاخر عن التواجد مع ابنائه في كل المحافل والفاعليات .

وتابع وكيل دفاع النواب بأن تشريف الرئيس اليوم بين أسر طلبة الأكاديمية لفته إنسانيه عظيمه من رئيس انسان ، جابر لخواطر أبناء وطنه وداعم لهم في كل مناسباتهم الحياتيه.

وثمن وكيل دفاع النواب من المستوي المبهر والعظيم الذي ظهرت به ميادين التدرييب باكاديميه الشرطه ، والذي يأتي ضمن استراتيجيه وطنية شامله ، اعتمدها وزير الداخليه الكفء اللواء /محمود توفيق الذي أحدث طفرة كبيرة جدا في أساليب التدريب والمناهج الدراسيه في اكاديميه الشرطه مصنع الرجال وعرين الابطال ، والتي كان هدفها الأول الارتقاء بالمستوى التدريبي والفكري للدارسين لإعداد كوادر وابطال قادرين علي الزود عن أمن الوطن.

واضاف وكيل دفاع النواب أن وزارة الداخلية وثبت وثبات كبيرة جدا في مجال التطوير والتحديث في الفكر والتدريب باستخدام أحدث الأساليب العلميه الحديثه ، وأن جميع قطاعات وإدارات وزارة الداخليه تشهد صحوة فنيه وعمليه وتدريبيه غير مسبوقه ،ترجمتها نتائج وجهود الشرطه في كشف الجريمه والعمل علي منع وقوعها ، وان استراتيجيه الوزارة اتت ثمارها في هذة المرحلة وسنري نجاحات كبيرة في المراحل المقبله علي كل المستويات.