بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أسرار طلاقها وحقيقة ارتباطها بالفيشاوى .. رانيا يوسف تثير أزمة بين بسمة وهبة وأسما إبراهيم

رانيا يوسف
مريم صالح -

تعد الفنانة رانيا يوسف بطلة اول يوم فى رمضان الذى من المقرر ان ينطلق غدا حيث تظهر فى برنامجين العرافة وحبر سرى وهو ما أعلن عنه الطرفين مما خلق حالة من الصراع بينهما ويحاول كل منهما أن يجذب الجمهور ببعض التصريحات النارية لرانيا يوسف.

وتعد رانيا يوسف الضحية حيث تكشف عديد من الأسرار فى البرنامجين ولعل من ابرز هذه الأسرار قصة طلاقها من المنتج محمد مختار والتى تكشف كواليسها لأول مرة وبناتها مع طليقة لاعب كرة مشهور وهو ما تكشفه ايصا مع العرافة.

رانيا يوسف

بينما تتحدث رانيا يوسف عن حياتها الشخصية وازماتها مع بعض النجمات وعلاقتها بالفنان أحمد الفيشاوى بعد الصورة المثيرة للجدل وحقيقة ارتباطهما وذلك من خلال تواجدها فى برنامج حبر سرى.

وتسبب إعلان البرنامجين لاستضافتهما رانيا يوسف فى اول يوم برمضان فى حالة من الجدل الواسع حول سبب التكرار ومن المسؤل عنه أما أنها مجرد صدفة.

رانيا يوسف

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، صورة مع الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ، تكشف فيه عن موقف تعرضت له رانيا كنوع من التشويق لحلقتهما غدا فى برنامج العرافة على المحور.

وعلقت بسمة وهبة : انتظروا العرافة غدًا وحصري كشف سر خناقة رانيا يوسف وإحدى مطلقات لاعب كرة شهير على قناة المحور والنهار وكل عام وأنتم بخير.