بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الحلقة الثانية من «كامل العدد».. غموض حول حياة شريف سلامة وسقوط نجل دينا الشربيني في المدرسة يضعها في مأزق

دينا الشربيني
إيمان حمدى -

انتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "كامل العدد" بمأزق كبير وقعت فيه دينا الشربيني «ليلى» أمام أحمد جمال سعيد «طارق» صديق شريف سلامة «الدكتور أحمد» الذي بدأت تنشأ بينها وبينه قصة حب بعد عودتهما من رحلة أسوان والأقصر.

فخلال الأحداث يسقط نجل دينا الشربيني من على شجرة في المدرسة بعد دفع من شقيقه التوأم للقيام بذلك، ونظرا لتأخر وصول دينا الشربيني للمستشفى بسبب ذهابها لمزرعة والدها الذي يلعب دوره الفنان أحمد كمال، يقوم طليقها الذي يلعب دوره الفنان مصطفى درويش بالذهاب للمستشفى للحاق بنجله وفجأة يصل طبيب العظام للاطلاع على حالة الطفل ليفاجأ بوجود دينا الشربيني بصحبة مصطفر درويش فيصاب بصدمة كبيرة وتبدو علامات التجهم والاندهاش على وجه كليهما.

وخلال الحلقة تبدو علاقة حب ناشئة بين دينا الشربيني وشريف سلامة من خلال عدد من اللقاءات التي تجمعهم معا، وفي الوقت ذاته تواصل دينا الشربيني عملها كأم لأربعة أطفال وتظهر المشاهد طبيعة العلاقة بينها وبين أبنائها خصوصا شريف نجلها المراهق الأكبر الذي تبدو غيرته على والدته بسبب خروجها وسهرها مساء أكثر من مرة.

ويذهب شريف سلامة إلى عائلته التي تتكون من والدته «حياة» التي تلعب دورها الفنانة إسعاد يونس ويتضح أنها كانت ممثلة لم تقم إلا بتقديم دور واحد فقط كما يتضح أيضا أن شريف سلامة متزوج من خلال صورة على حائط منزل والدته يظهر فيها مرتديا لبدلة فرح وبجواره فتاة ترتدي فستان زفاف.

يعد المسلسل أول الأعمال الرمضانية التي بدأ عرضها مبكرًا على منصة شاهد قبل انطلاق الماراثون الرمضاني، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ألفت إمام، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، أحمد جنال، رنا سماحة.