بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إشبيلية الإسبانى يفسخ تعاقده مع الأرجنتيني خورخي سامباولي بعد 165 يوما

سامباولي
أحمد مناع -

قرر نادي إشبيلية الإسباني فسخ التعاقد مع الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني للفريق، بسبب سوء النتائج، بعدما أصبح الفريق فى منطقة الخطر بالدوري الإسباني.

ويحتل إشبيلية المركز الـ14 فى جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 28 نقطة، بفارق نقطتين فقط من منطقة الهبوط إلى القسم الثانى.

كان نادي إشبيلية الاسباني قد أعلن فى أكتوبر الماضى تعاقده مع المدرب الأرجنتينى خورخى سامباولى ليكون مدربا جديدا للفريق خلفا للمقال جولين لوبيتيجي.

وأقال إشبيلية المدير الفني جولين لوبوتيجي من مهام عمله كمدرب للفريق الأول بعد مباراة بوروسيا دورتموند التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة فى بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

أجريت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، والتي أسفرت عن مواجهات من العيار الثقيل، والتي تم سحبها ظهرا في مقر "يويفا"، بمدينة نيون سويسرا.

وتأهلت أندية سبورتنج لشبونة البرتغالي، وباير ليفركوزن الألماني، وفيينورد الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وروما الإيطالي، إشبيلية الإسباني، ورويال سان خليلوز البلجيكي.

وتأتي موعد مواجهات ربع النهائي كالتالي الذهاب: الخميس 13 أبريل 2023، اما الإياب: الخميس 20 أبريل 2023.

أما مواجهات نصف النهائي، فسيكون الذهاب: الخميس 11 مايو 2023 أما الإياب: الخميس 18 مايو 2023.