بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مارتينيلي يقود هجوم أرسنال أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

أرسنال
أحمد مناع -

أعلن ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة كريستال بالاس، المقرر إقامتها فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "الإمارات".

وجاء تشكيل أرسنال أمام كريستال بالاس كالتالى:

حراسة المرمي: رامسديل

الدفاع: بن وايت، هولدينج، جابرييل، زينتشينكو

خط الوسط: توماس بارتي، تشاكا، أوديجارد

الهجوم: ساكا، مارتينيلي، تروسارد

تشكيل أرسنالتشكيل أرسنال

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، فيما يأتي فريق كريستال بالاس في المركز ال 12 برصيد 27 نقطة.

ويخوض أرسنال مباراة اليوم بحثاً عن الفوز السادس على التوالي فى بطولة الدوري الإنجليزي، حيث حقق 5 انتصارات متتالية آخرها الثلاثية التي مزق بها شباك فولهام.

من جهته يرفض ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، التفريط فى فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسط ملاحقة شرسة من مان سيتي الوصيف.

ويحلم أرتيتا إسعاد جماهير المدفعجية، من خلال تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الأول منذ 18 عاما بعد الفوز بالبطولة موسم 2003-2004.

يسعي فريق أرسنال لمصالحة جماهيره بتحقيق نقاط مباراة كريستال بالاس اليوم، بعد وداع مسابقة الدوري الأوروبي من الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي.

ودع فريق أرسنال 3 بطولات الموسم الجاري، هي الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ولم يتبق له سوى فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.