بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تنفيذا لتوصيات وزير الشباب والرياضة.. ختام أولى بطولات الألعاب الترفيهية في الصعيد

بطولات الألعاب الترفيهية في الصعيد
سعد صديق -

أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسه احمد البكري، نتائج بطولة الجمهورية للالعاب الترفيهيه طاولة - دومينو المؤهله لكاس العالم بمركز شباب المدينه والتى تهدف إلي تكوين منتخبات قوميه قادرة على المنافسة في البطولات الدولية.


وشارك في بطولة الجمهورية اكتر من ٣٦٠ لاعب و لاعبة من مختلف المحافظات و الأعمار،من اكثر ٣٠ هيئه شبابيه و رياضيه.


ونجح محمود محي محمد المركز الاول في بطوله الجمهورية للدومينو، وجاء البيومي خلف الله محمود في المركز الثاني ، وعلي محمد محمد في المركز الثالث.

نتائج بطولة الجمهورية للطاولة:

حصل مجدي ميلاد على المركز الاول، واسلام ناجي السيد في المركز الثاني ، وعبد الرحمن في المركز الثالث.

وحضر توزيع الجوائز احمد البكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، دكتور محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب و الرياضه بسوهاج و النائب خالد ابو الوفا رئيس مجلس ادارة مركز شباب مدينه سوهاج و سامح عفيفي المدير التنفيذى للاتحاد المصري للألعاب الترفيهية .

وجاءت البطولة تنفيذا لتوصيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكثيف بطولات الألعاب الترفيهية في المحافظات والسعى نحو إتاحة الفرصة أمام ممارسى تلك الألعاب للمارستها فى جو صحى و تكوين منتخبات قومية تمثل مصر في البطولات العالمية للإتحاد اطلاقا من اهتمام الدولة بكافه بكافة احتياجات المواطنين ومتطلباتهم، مشيراً إلى تفكير الوزارة فى إنشاء اتحاد للألعاب الترفيهية جاء من هذا المنطلق لاسيما وأن تلك الألعاب تتمتع بقاعدة عريضة من الممارسين لها.