بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الديقية 56.. مرموش يفتتح أهداف فولفسبورج أمام شتوتجارت .. فيديو

مرموش
أحمد مناع -

سجل النجم المصري عمر مرموش، لاعب فولفسبورج الألمانى، الهدف الأول فى شباك شتوتجارت بالدقيقة 56 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب مرسيدس بينز ارينا، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

ويسعى فريق فولفسبورج لتحقيق الفوز فى هذه المباراة المهمة لمواصلة النتائج الإيجابية، التي تساعده فى التواجد في مراكز جيدة بجدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم.

بينما يسعى شتوتجارت صاحب الأرض والجمهور اليوم إلى حسم نقاط المباراة لتعديل ترتيبه في الدوري الألماني، خصوصا أنه يعاني الموسم الحالي في منطقة الصراع مع الهبوط.

ويحتل فولسفبورج المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 35 نقطة، بينما يحتل شتوتجارت المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

ولعب مرموش 24 عاما في 26 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، وسجل النجم المصري 5 أهداف وصنع هدفا مع الفريق.

كان عمر مرموش خاض تجربة مع شتوتجارت الموسم الماضي على سبيل الإعارة، ونجح في قيادة الفريق للبقاء في الدوري الألماني الممتاز بالجولة الأخيرة..

وأصبح عمر مرموش جناح فولفسبورج قريبا من الانضمام لفريق آينتراخت فرانكفورت الصيف المقبل، وذلك بعد فشلت محاولات ناديه الحالي في تجديد عقده.

وقاد مرموش فولفسبورج، لاقتناص تعادل ثمين أمام ضيفه فريق يونيون برلين، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن مواجهات الجولة 24 من منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي.

وشارك المهاجم المصري فى المباراة الماضية بالكامل مع فولفسبورج، وظهر بمستوى مميز وكان أخطر لاعبى فريقه على مرمى يونيون برلين الذي بدأ بالتسجيل عن طريق جوسيب يورانوفيتش فى الدقيقة 72 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يتعادل أصدقاء مرموش فى الدقيقة 84، عن طريق باتريك ويمر.

وانضم عمر مرموش إلى نادي فولفسبورج، في صيف 2020، ويرتبط الدولي المصري بعقد مع الفريق الألماني حتى 30 يونيو 2023.