بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مدرب مانشستر يونايتد يُوجه تركيزه لمواصلة التقدم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد
محمد أبوسريع -

أكد إيريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إنه يواصل التركيز على قيادة الفريق لمواصلة التقدم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، رافضا الانشغال بالحديث عن الاستحواذ على النادي.

والتقى تن هاج اليوم الجمعة مع وفد شركة "إنيوس" التي يمتلكها الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف، والتي تسعى للاستحواذ على النادي، كما شهد النادي أمس الخميس زيارة من قبل ممثلي العرض المقدم من المصرفي القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثان.

لكن تن هاج أكد أن مسئولياته تقتصر على الأمور الخاصة بالملعب، وأنه يكثف تركيزه في الوقت الحالي على المباراة المقررة أمام فولهام بعد غد الأحد في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويأتي ذلك بعد أن حسم مانشستر يونايتد أمس الخميس تأهله إلى دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي على حساب ريال بيتيس الإسباني.

وتوج مانشستر يونايتد بالفعل بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في فبراير الماضي، ويتطلع تن هاج إلى قيادة الفريق للمزيد من النجاح في بطولات الكأس.

وتوج مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة بالفوز على نيوكاسل 2 / صفر على ملعب ويمبلي في 26 فبراير الماضي.

وقال تن هاج في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" :"بالطبع (الفوز بلقب كأس الرابطة) يشكل حافزا هائلا. لقد استمتعنا جميعا باللعب في ويمبلي، استمتعنا حقا بإحراز لقب ويجب أن يشكل هذا الوقود للفوز بلقب آخر، يجب أن يمنحنا هذا المزيد من الطاقة للفوز على فولهام".

وتابع: "نحن الآن ننافس في ثلاث بطولات، ونرغب في البقاء في إطار المنافسة بها، لذلك مباراة يوم الأحد تحمل أهمية هائلة بالنسبة لنا".