بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وزير الطيران: لا نوفر جهدًا في دراسة التحديات واستشارة مؤسسات محترفة لنصل لمستوى رضا المواطنين

وزير الطيران
مصطفى السيد -

قام الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني بالمبادرة بالاتصال بأحد الأطباء بعد أن اطلع على مقال نشره الطبيب ينتقد فيه بعض السلبيات التي واجهها خلال رحلته بين مطار القاهرة ومطار الأقصر.

وكان الطبيب قد نشر على صفحته الخاصة تفاصيل تلقيه اتصالا خاصا من الفريق عباس حلمي وزير الطيران ليناقش معه ما ورد بالمقال.

وقال الوزير إن الزحام الذي يحدث في بعض الأحيان بمطار الأقصر يرجع إلى عدم التنسيق بين شركات السياحة وليس نقصا في الإمكانيات، مشيرا إلى أن ذلك ليس عذرا أو مبررا لعدم العمل بسرعة على حل المشكلة، ومحاولة استخدام كافة السبل لسهولة وسيولة تدفق العدد الكبير في وقت ذروة الموسم السياحي.

أما بالنسبة لمشكلة دورات المياه، فقد وجه الوزير الدعوة لكاتب المقال بأن يقوم في رحلتة القادمة بزيارة صالة مطاررقم ١ وما يطلق عليه اسم المطار القديم، مؤكدا له أنه سيجد الكثير من التطوير، مشيرا إلى أنه جار امتداد التطوير في صالات المطار الأخرى لتسهيل وراحة المسافرين.

وقال: "إحنا بنشتغل في ظروف صعبة جدا ولا نوفر أي سبل في دراسة التحديات واستشارة مؤسسات محترفة لنصل لمستوى رضا الناس".

وأكد الوزير خلال حوارة مع الطبيب صاحب المقال بأنه قام بنفسه بمراجعة كل ما جاء في الشكوى والتحقق من سير الأمور، مشيرا إلى أن ذلك يعد إجراء أساسيا في منظومة العمل بالوزارة.

وفي نهاية الاتصال التليفونات أكد وزير الطيران لكاتب المقال أن هناك بعض الصعوبات في مسيرة العمل بسبب وجود بعض الكوادر البشرية التي قد يصعب التعامل معها بالصورة المطلوبة.