بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الأم المثالية بأسيوط: الحمد لله ربنا رضاني في عيالي وشوفتهم في أعلى المناصب

الأم المثالية في أسيوط
هانى عبد اللطيف -

"الحمد لله ربنا رضاني في عيالي وشوفتهم في أعلى المناصب، وأحب أشكر أمي على تعبها معايا ويارب أقدر أرد لها جزءا من حقها وتعبها معايا، وبشكر والدي الله يرحمه على تعبه معايا وسنده ليا في تربية ولادي والحمد لله".. بهذه الكلمات عبرت هدى إبراهيم محمود، الحاصلة على لقب الأم المثالية بمحافظة أسيوط، عن امتنانها وفرحها، بعد حصولها على لقب الأم المثالية.

وقالت الأم المثالية: زوجي كان يعمل مفتش تموين بديروط، وتوفى عام 1990م، وكنت في ذلك الوقت أبلغ من العمر 25 عاما، وترك لى 3 أبناء الكبرى شيماء محمد همام، 3 أعوام و3 شهور، وأحمد عام و5 شهور، وكنت حاملة في الصغرى نهلة.

عقب الوفاة، قررت أن أهب حياتي لأبنائي، وعشت مع أبي وأمي، وكان والدي يساعدني في الإنفاق على أطفالي، ووالدتي في تربيتهم ورعايتهم في أثناء فترات عملي.

تضيف هدى: "كنت الأم والأب لهم، حتى تخرجوا ووصلوا إلى مناصب مرموقة، فالابنة الكبرى شيماء تخرجت في كلية الحقوق وحصلت على ماجستير في القانون العام، وتعمل في التأمينات والمعاشات، وابني الثاني أحمد حصل على ليسانس الحقوق ويعمل رئيسا للنيابة، والصغرى نهلة حصلت على بكالوريس الطب، وتعمل طبيبة أطفال بمستشفى المبرة بأسيوط.

تستطرد قائلة: أشعر بالفخر والاعتزاز والفرحة لتحقيق رغبتي في مقابلة الرئيس السيسي، وفوزي بلقب الأم المثالية.

وهنا تستدرك لتقول: لم أكن آمل حين قدمت على اللقب أن أفوز به، وشجعني زملائي بالإدارة التعليمية في القوصية على التقديم، حيث أعمل رئيسا لقسم التعليم الثانوي بالإدارة.