بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الممثل الكوميدي العالمى أحمد أحمد يزور مصر.. ويؤكد: سعيد بالتطور في كل المجالات

الممثل أحمد أحمد
إيمان حمدى -

وصل الممثل الكوميدي المصرى الأمريكي العالمى أحمد أحمد، إلى مصر منذ ساعات فى أول زيارة له منذ سنوات إلى القاهرة، وذلك بعد غياب استمر 10 سنوات.

وقال الممثل المصري العالمى أحمد أحمد، إنه سعيد جدا بزيارة مصر، مشيرا إلى أنه فوجئ بالتطور الكبير الذى شهدته مصر خلال السنوات فى مختلف المجالات.

وشارك الممثل المصري العالمى أحمد أحمد، فى عدد من الأفلام والمسلسلات الأمريكية الشهيرة أبرزها فيلم " Iron Man" مع النجم العالمى " Robert Downey Jr"، وأفلام "Revival"، و"You Don't Mess with the Zohan،" وعدد من المسلسلات الأمريكية الشهيرة منها "Maron" و"Secret Diaries of a Terrorist"، CBS Schoolbreak Special ".

يشار إلى أن الممثل والكوميديان المصرى الأمريكي العالمى أحمد أحمد، يتصدى لظاهرة الإسلاموفوبيا المنتشرة فى أمريكا وأوروبا، وقدم عشرات العروض الكوميدية ويروج فيها للفكر الصحيح عن الإسلام كما ينتقد العنصرية والأفكار النمطية المحفوظة لدى الجمهور فى أوروبا وأمريكا، وسبق أن استقبله الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما فى البيت الأبيض بعد إعجابه بالعروض التي يقدمها.

كما أجرت معه كبرى وسائل الإعلام العالمية ومنها "سى ان ان" الأمريكية، جريدة الجارديان البريطانية حوار صحفيا كشف فيه عن تفاصيل رحلته الفنية فى هوليوود، ونشائته فى مصر.

الممثل أحمد أحمد ولد فى حلوان القاهرة وسافرت عائلته منذ سنوات إلى أمريكا إلا أنه حريص على زيارة مصر والدول العربية.