بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تقارير صحفية: أنسو فاتي يعرض نفسه على 4 أندية إنجليزية

فاتي
محمد أبو سريع -

كشفت تقارير صحفية عن تطورات مثيرة حول مستقبل أنسو فاتي مع برشلونة الإسباني، بعد خروجه من حسابات تشافي هيرنانديز المدير الفني بالتشكيل الأساسي للبارسا بعد عودته من الإصابة.

ويرتبط النجم الشاب أنسو فاتي، صاحب الـ 20 عامًا، بعقد مع برشلونة الإسباني ينتهي فى يونيو 2027.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن أنسو فاتي بات لاعبًا بديًلا فى تشكيل برشلونة، وأصبح الخيار الأخير لتشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني فى الجانب الهجومي.

وأضافت الصحيفة، أن دور البديل يغضب أنسو فاتى جناح برشلونة لذا يفكر فى الرحيل عن البلوجرانا الصيف المقبل، وأوضحت أن ما يتسبب فى انعدام فرص أنسو فاتي بتشكيل برشلونة عودة عثمان ديمبيلي من جديد بعد شفائه من الإصابة، واعتماد تشافي هيرنانديز على رباعي فى خط الوسط خلال المباريات.

وأشارت إلى أن أنسو فاتي يبحث عن المشاركة باستمرار مع برشلونة، وهو غير متاح مع المدرب الحالي تشافي هيرنانديز حاليًا، ما سيؤثر على تطور مستواه الفني.

وأوضحت أن خورخي مينديز وكيل أنسو فاتي جناح برشلونة عرض اللاعب على 4 أندية، هى مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول ونيوكاسل على الترتيب.

في الوقت نفسه، بات برشلونة مطالبًا ببيع عدد من لاعبيه بشكل إجباري لتحقيق التوازن فى حساباته المالية، والأولوية ستكون برحيل اللاعبين الذين يشاركون لدقائق قليلة، وعلى رأسهم أنسو فاتي.