بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

 ريال مدريد
سعد صديق -

يستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول:

تقام مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على قناة beIN Sports HD 1. ويأتي فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 62 نقطة، فيما يأتي فريق إسبانيول في المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة.

الريال ضد إسبانيول:

وعانى فريق ريال مدريد، خلال آخر جولتين بالليجا، حيث فقد 4 نقاط في آخر جولتين بالليجا، بعدما تعادل 1-1 أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الـ 23، ثم تعادل سلبيًا مع ريال بيتيس في الجولة الـ 24، وهو ما أدي إلي زيادة الفارق مع برشلونة المتصدر إلي 9 نقاط.

ويتمسك الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني حتي النهاية، ويرى أن الفارق ليس بعيدًا مع الغريم التقليدى برشلونة، خاصة مع تبقي 14جولة على انتهاء المسابقة.

مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول

يلعب فريق الريال مباراة إسبانيول بهدف تحقيق الثلاث نقاط، من أجل الاستعداد لمعركتين من العيار الثقيل أمام ليفربول في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم، ثم الاصطدام بغريمه برشلونة على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، الأحد المقبل فى كلاسيكو الدوري الإسباني بالجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

وتغلب ريال مدريد على ليفربول 5-2 في مباراة ماراثونية بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل جولة الإياب في ملعب "البرنابيو"، وهو ما وضعه إكلينيكيا في الدور ربع النهائي.

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، للفوز على برشلونة من أجل التفوق على تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، الذي نجح فى خطف كأس السوبر الإسباني بالسعودية، والتفوق بهدف فى ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا قبل جولة الإياب يوم 5 إبريل المقبل.