بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بالفيديو ..بنك الطعام يعلن مفاجأة سارة قبل شهر رمضان

بنك الطعام المصري
ايمان حمدى سراج -

كشف محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر ، وقال "ارتفاع أسعار الغذاء أزمة دولية وهو تحدي كبير لنا هذا العام"، لافتا: "وظيفتنا تحويل أموال الزكاة إلى خدمات للفئات الأكثر احتياجا للدعم ، و أن الكثير من الشركات المصرية والأجنبية لم تفكر في قطع التبرع من أجل الخير"، متابعا: "المؤسسة غير هادفة للدعم وتسعى إلى تغيير حياة أكبر عدد من المستحقين للدعم

و أضاف أن هناك نحو 120 ألف أسرة تحتاج للمساعدة، والبنك يسعى إلى دعمهم، و قال نحن سعداء لأننا جزء من التحالف الوطني التنموي.

و قال في شهر رمضان ننظم العديد من موائد الرحمن في جميع محافظات الجمهورية".

تابع محسن سرحان، نحن محظوظين لأننا قمنا بتخزين السلع الغذائية قبل الأزمة الحالية مما ساعدنا على توفير كرتونة رمضان، و اضاف .. نحن نحترم كبار الموردين وعلاقتنا معهم تمتد إلى 17 عاما .

قال محسن سرحان نحن نستهدف الوصول إلى تبرعات بقيمة مليار جنيه في 2023 .

أشار رغم الأزمة الحالية الطاحنة إلا أن الخير لا يزال موجودا بين المصريين، موضحا: نحن نعتمد على قاعدة الحديث أحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قل.

وأكد في شمال سيناء ننفذ العديد من المبادرات وسنذهب قريبا إلى الوادي الجديد ، مشيرا: لا أحصل على أي مليم من تبرعات البنك وراتبي صفر .