بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب كأس إسبانيا والقناة الناقلة

برشلونة وريال مدريد
أحمد مناع -

يبحث الملايين من عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية وبالتحديد الاسبانية في كل مكان، عن موعد مباراة الإياب بين قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، وريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث أنه تم تعديل من قبل الاتحاد الاسباني لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب كأس إسبانيا:

ومن المقرر أن يلتقي الكبيران في الخامس من أبريل المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب كأس إسبانيا

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين، وذلك ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في إياب كأس إسبانيا

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين، شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في إفريقيا والشرق الأوسط، حيث أنها تعد الناقل الحصري والوحيد للعديد من البطولات الأوروبية الأخرى.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب السنتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي، بفوز كتيبة الفريق الكتالوني بقيادة تشافي هيرنانديز بهدف نظيف دون رد.