بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اجتماع بشأن مصير كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان بعد الإقصاء من دوري الأبطال

باريس سان جيرمان
أحمد مناع -

يواجه كريستوف جالتيه مدرب باريس سام جيرمان شبح الإقالة من منصبه، بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد، في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الألماني انتصر في مباراة الذهاب على الفريق الباريسي بهدف نظيف، على ملعب حديقة الأمراء، ليقصي باريس سان جيرمان من دوري الأبطال.

بعد خروج مبكر آخر من دوري أبطال أوروبا، قد يواجه باريس سان جيرمان تغييرًا آخر للمدرب، وبحسب ما ورد يريد رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي استبدال كريستوف جالتير بتوماس توخيل.

اجتماع بشأن مستقبل جالتييه مدرب فريق باريس سان جيرمان:

وبحسب شبكة "Relevo" الإسبانية أن الاجتماع بشأن مستقبل جالتييه مدرب فريق باريس سان جيرمان بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، وسط توقعات كبيرة برحيله عن النادي الفرنسي، وعودة الألماني توماس توخيل لتدريب الفريق مرة أخرى.

فيما بات لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي الفرنسي، هو الآخر قريب من الرحيل عن النادي بعد انتقادات كبيرة حيث فشل النادي في التعاقد مع مهاجم، كما لم يستطع إكمال صفقة حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وقام المدرب الألماني توخيل البالغ من العمر 49 عامًا بتدريب الباريسيين بين صيف 2018 وديسمبر 2020، وأدى الخلاف مع المدير الرياضي آنذاك ليوناردو في النهاية إلى الانفصال. لم يعد البرازيلي في منصبه وأن الخليفي يريد إعادة توخيل، حسب تقرير صادر عن "ريليفو".

ومن المقرر عقد اجتماع يوم الخميس المقبل، على أي حال، فإن منصب المدرب الحالي كريستوف جالتير يرتجف لم يعد بمأمن حيث لم يستطع الفريق الفرنسي هز شباك بايرن ميونخ في دوري الأبطال.