بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النيابة تُصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه على يد ابن عمه في كفرالشيخ

محكمة
عبده خليل -

صرحت نيابة بيلا بكفرالشيخ تحت إشراف المحامي العام للنيابات بدفن جثة شاب لقي مصرعه على يد ابن عمه بسبب خلافات على حدود أرض زراعية بينهما في قرية حاذق التابعة لمركز بيلا بكفرالشيخ، حيث كان احتدم الخلاف بينهما على فتح مروي أرض زراعية خاصة بالمجني عليه ووقت التنفيذ تعدى ابن العم على المجنى عليه بمساعدة إخوته فأصابه بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى مستشفى بيلا ومنها إلى مستشفى المنصورة الجامعة حيث توفي هناك وقررت النيابة تشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة.

كان اللواء خالد عبدالسلام بدر مدير أمن كفرالشيخ تلقى إخطارا من ادارة البحث الجنائي، يفيد بمصرع، عماد عاطف المنفى 32سنة، فلاح إثر وقوع مشاجرة مع أبناء عمه لخلاف على جيرة أرض زراعية مع ابن عمه بمنطقة حاذق التابعة لمركز بيلا بكفرالشيخ.

بالانتقال، تبين وقوع مشاجرة بين المجنى عليه وأبناء عمه بسبب الخلاف على مروة أرض زراعية بينهم وأثناء الحفر باللودر تعرض المجني عليه لاعتداء من ابن عمه مالك الأرض المجاورة وأخوته باستخدام شوم وعصى وأثناء ذلك اصطدم به اللودر الذى يحفر المروى فأصيب بإصابات بالغة نقل على أثرها إلى المستشفى ولفظ أنفاسه.

تحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة ومن ثم صرحت بدفنها وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات وشيع أهالى قرية حاذق جثمان الشاب قبل قليل إلى مثواه الأخير .