بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كونتي مرشح للعودة إلى الدوري الإيطالي

انطونيو كونتي
أحمد مناع -

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام أشار مؤخرًا إلى أنه قد يعود إلى إيطاليا في نهاية الموسم الحالي وهو الأمر المثير لدى إدارة ميلان الإيطالي .

ولفت موقع كالشيو ميركاتو الإيطالي أن نتيجة توتنهام الليلة أمام ميلان في دوري أابطال أوروبا يمكن أن تكون محورية في تحديد مستقبل أنطونيو كونتي.

وأكد الموقع الإيطالي أنه كان هناك اتصال غير رسمي بين كونتي وميلان أثناء تعافيه من الجراحة لاستئصال المرارة في الأول من فبراير الماضي كما تم ربطه بالعودة المحتملة إلى يوفنتوس والذي قد يسعى إلى مدير فني نشط يتمتع بعلاقات قوية مع القاعدة الجماهيرية للعودة إلى مجدهم القديم.

ميلان الأقرب للحصول على كونتي

وأوضح الموقع الإيطالي أن هذين الجانبين من غير المرجح أن يكونا نقطة هبوط لأسباب اقتصادية وانفصل كونتي سابقًا فجأة عن إنتر ميلان بمجرد أن أدرك أنهم على وشك بيع بعض اللاعبين بسبب احتياجاتهم المالية وبعد ذلك بعامين تولى قيادة فريق أضعف مع مساحة صغيرة للمناورة في سوق الانتقالات.

وأفاد الموقع الإيطالي بأنه بينما من الممكن أن يرحل ماسيميليانو أليجري عن يوفنتوس على الرغم من أنه متعاقد لمدة موسمين آخرين مقابل راتب يبلغ قدره 9 مليون يورو بما في ذلك الوظائف الإضافية.

وألمح الموقع الإيطالي أن ميلان سيكون هو الأقرب للحصول على خدمات كونتي خصوصًا وان مستقبل بيولي غير مؤكد حتى الآن بالإضافة إلى مباراة الليلة ستكون مصيريه في مستقبله.