بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

صن داونز يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة الأهلي بدورى أبطال إفريقيا

فريق صن داونز
سعد صديق -

كشفت تقارير صحيفة جنوب أفريقية، اليوم الأربعاء، استعادة فريق صن داونز عدد من أبرز لاعبيه قبل موقعة الأهلي، عصر السبت المقبل، في إطار الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023.

ويستضيف صن داونز نظيره الأهلي، في الثالثة عصر السبت المقبل، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية والتي تضم أيضًا الهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وأكدت صحيفة LOL الجنوب أفريقية، المدرب رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز سيستعيد خمسة لاعبين بعد أن قرر منح نجوم الفريق راحة سلبية في مباراتي مارومو جالانتس بكأس جنوب أفريقيا، ثم فاسكو دا جاما في الدوري.

وأوضحت الصحيفة أن رونوين ويليامز الحارس الأساسي للفريق سيعود والذي شارك في لقاء القاهرة أمام الأهلي، ككا يدعم جرانت كيكانا و أبوري موديبا، دفاع فريق صن داونز.

وأضافت :"كذلك يستعيد بطل جنوب أفريقيا الثنائي الهجومي بيتر شالوليلي و كاسيوس ميلولا".
ويتصدر بيتر شالوليلي ترتيب هدافي فريقه في الموسم الحالي برصيد تسعة أهداف في جميع المسابقات، يليله كاسيوس ميلولا برصيد ثمانية أهداف.
ويحتل صن داونز المركز الثاني في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا برصيد سبع نقاط، خلف فريق الهلال السوداني المتصدر برصيد تسع نقاط من أربع مباريات، ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل القطن الترتيب بدون أي نقاط بعد الخسارة في أربع مباريات.