بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

هدف نونيز ضد ريال مدريد يفوز بجائزة هدف الشهر فى ليفربول.. فيديو

هدف نونيز
أحمد مناع -

فاز هدف داروين نونيز ، مهاجم ليفربول في شباك ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الجولة الماضية بجائزة افضل هدف عن شهر فبراير للريدز.

وسقط فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وبطريقة رائعة بالكعب أحرز داروين نونيز الهدف الأول من صناعة النجم المصرى محمد صلاح في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل الهدف الثانى للريدز في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

ونجح ريال مدريد فى تكريس عقدته ضد ليفربول فى السنوات الأخيرة من خلال الفوز عليه، بعدما انتصر عليه فى نهائيين بدوري أبطال أوروبا 2018 و2022، فيما يسعى ليفربول بقوة فى رد الاعتبار وإسقاط الفريق الملكي المتوج مؤخرا ببطولة كأس العالم للأندية.

ريال مدريد تأهل إلى دور الستة من دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة، متفوقًا على بفارق لايبزيج الوصيف.

أما ليفربول، فقد تأهل إلى الأدوار الإقصائية بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى، حيث حصد 15 نقطة لكنه تخلف بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر.