بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الداخلية توزع عبوات غذائية على السيدات المعيلات في اليوم العالمي للمرأة

الداخلية
سمير الدسوقي -

واصلت وزارة الداخلية مشاركة المرأة المصرية، الإحتفالات باليوم العالمي للمرأة، حيث قامت بالتنسيق مع الجهات المعنية بتنظيم زيارة لعدد من السيدات المُعيلات بمنازلهن بمنطقتى القطامية بمحافظة القاهرة ومنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة ، وكذا إستقبالهن بالنوادى ومراكز الشباب لمشاركتهم الإحتفال بتلك المناسبة حيث تم خلال تلك الزيارات توزيع (عبوات مواد غذائية) عليهن.

وقد لاقى ذلك إستحسان السيدات المعيلات الذين توجهوا بالشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرات ذات الطابع الإنسانى.

كما أوفدت الوزارة عدد من الضباط والضابطات بمختلف مديريات الأمن لزيارة عدد من السيدات المُعيلات بمنازلهن على مستوى الجمهورية، وتقديم الهدايا (عبوات مواد غذائية) لهن.


وفى سياقٍ آخر قام قطاع الرعاية الإجتماعية تنسيقاً وقطاع حقوق الإنسان بالوزارة بتنظيم إحتفالية بنادى ضباط أمن القاهرة بالمنيل لعدد من السيدات نزيلات دور رعاية المسنات رفقة مشرفيهم تتضمن رحلة نيلية وفقرات ترفيهية ومأدبة غذاء تقديراً لمسيرة عطائهم.


يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور المجتمعى والإنسانى وتعظيم المبادرات الإنسانية لهيئة الشرطة وتقديراً من وزارة الداخلية لدور المرأة المصرية الفعال فى المجتمع.. وقد لاقى ذلك إستحسان السيدات المعيلات الذين توجهوا بالشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرات ذات الطابع الإنسانى.