بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس حقوق الإنسان : بالنواب يستقبل وفد.كنسي امريكي ( بالصور )

جانب من اللقاء
محمود شاكر -

القس " ناصر كتكوت " رئيس المجلس العام للكنائس الرسولية مصر تشهد تعميق وترسيخ مفهوم الحريات والمواطنة. فى عهد الرئيس السيسي

ألتقي الدكتور طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب بحضور القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر على هامش زيارة وفد القسوس الأمريكي للمجلس العام للكنائس الرسولية .
فى بداية اللقاء رحب " رضوان " بالوفد الكنسى الامريكى مؤكداً لهم أن مصر تعيش ازهى عصورها في الحريات وحقوق الإنسان في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يولي هذا الأمر إهتماما خاصا.


وأشار طارق رضوان خلال لقائه بالوفد الأمريكي الي أن المعايشة الحياتية بين المصريين في السنوات الأخيرة تتسم بالأخوة والود ونحن معا في كل المناسبات وان هناك خطوات كبيرة قطعتها الدولة في مجال حقوق الإنسان وإختفت من حياتنا أي مظاهر تدعو للتفرقة وان المواطنة والقانون على مسافة واحدة من الجميع.
من جانبة أكد القس " ناصر كتكوت " رئيس المجلس العام للكنائس الرسولية في مصر على حرية عهد الرئيس السيسي ولاسيما في دور العبادة والتي لم يكن البناء يتم فيها بهذه السهولة والسرعة واثني على دور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في تعميق وترسيخ مفهوم الحريات والمواطنة.