بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أبو هشيمة: فرع الأكاديمية العربية بـ العلمين الجديدة كيان علمى نفتخر به ( بالصور )

أحمد أبو هشيمة
محمود شاكر -

استضاف فرع الأكاديمية العربية بمدينة العلمين الجديدة النائب أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال والصناعة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، ومؤسس أبو هشيمة الخير الراعية لمسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة،وذلك بمقر الأكاديمية العربية بالعلمين .

وكان فى استقباله الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية والدكتورمير حمزة نائب رئيس الاكاديمية للتطوير المؤسسى والرقمنة، و الدكتورة نيفين محمد يوسف الصغيرعميد كلية الإدارة والتكنولوجيا بفرع العلمين.

و أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته بهذة الزيارة ووجه الشكر والتقدير للنائب أحمد أبو هشيمة على ما يقوم به من جهد لدعم الشباب والتنمية المجتمعية، فضلا عن دوره الاقتصادي والتشريعي عن طريق ما يتقدم به من دراسات ومشروعات للقوانين تحت قبة مجلس الشيوخ.

والتقى « أبو هشيمة » طلاب الأكاديمية في لقاء مفتوح تبادلوا من خلاله الحديث حول رؤيته لفرص تمكين الشباب على كافة المستويات خلال الفترة الحالية وقدم لهم بعض النصائح للدخول فى سوق العمل بشكل صحيح، ووجهة نظره فيما يواجهه الشباب المقبل على تأسيس مشروعه الخاص في ظل الظروف الاقتصادية التي تضرب العالم كله.

وتحدث «أبو هشيمة» مع الشباب عن ضرورة أن يحصنوا أنفسهم من الإحباط بعدم الخوف من الفشل، الذي قد يكون سببا في نجاحهم فيما بعد، موضحا أنه واجه بعض الفشل في بعض الأوقات، ولكن كان هذا دافعا فيما بعد لأن يحقق نجاحا كبيرا.

وأعرب "أبو هشيمة" عن فخره لما وصلت إليه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا من تقدم وتطوير وبرامج تعليمية عالية المستوى بجميع الفروع و بفرع العلمين بشكل خاص، واكد ان الفرع كيان علمي نفتخر به .. معرباً عن شكره وتقديره لسعادة الأستاذ الدكتور/ اسماعيل عبد الغفار على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، وقال "أسعدتني مرافقتك في الجولة التي تضمنت تفقد معامل الذكاء الاصطناعي وطب الاسنان والطب البشري بالاكاديمية ".

كما أشاد بالمستوى الراقي والمتطور هناك مؤكدا ان التقنيات المستخدمة في جميع الكليات تؤهل الشباب بشكل جيد للتعامل مع الذكاء الاصطناعي وحسن استخدام ادوات المستقبل " وأضاف قائلًا:" سعدت بالتحاور مع الشباب ودايما بسعد بالتعاون معهم شكرا لكل فريق إدارة الأكاديمية .. سعدت بلقاؤكم ودايما نلتقي في فعاليات مثمرة".

وأشاد أبو هشيمة بما وصلت إليه مدينة العلمين الجديدة من تطور، يجعلها مزار طوال السنة وليس في شهور الصيف، مشيدا بما تحققه مصر من توسع عمراني، سيساهم في استيعاب الزيادة السكانية التي تمثل أحد أهم التحديات الاقتصادية خلال الفترة الحالية والماضية.

وفى الختام، كرم الدكتور
إسماعيل عبد الغفار النائب أحمد أبو هشيمة تقديرًا لمجهوداته المبذولة لدعم الشباب.

تكريم