بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الوفديون يطالبون برحيل عبد السند بعد إهداره أموال الحزب

اعتصام الوفد
محمود شاكر -

قال فيصل الجمال، أمين صندوق حزب الوفد السابق إننا قررنا الاعتصام اليوم داخل حزب الوفد بهدف إقالة الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد لسوء إدارته السياسية والمالية والإدارية.
وأكد الجمال ،أن حزب الوفد عاش أسوأ سنة فى عهد عبد السند يمامة على مدار ١٠٤ سنوات من تاريخ حزب الوفد ، مشيرا إلى أن البرنامج الانتخابى لعبد السند يمامة كان يتمثل فى استعادة أموال حزب الوفد لكنه تنازل عنها وخان الأمانة.
وأوضح أمين صندوق حزب الوفد السابق أن كل قرارات عبد السند يمامة ليست لائحية ، وأطول قرار اتخذه كان لمدة ساعتين ، مشيرا إلى أنه قام بفصل نواب وأعضاء فى الحزب ، وشكل لجان عائلية فى بيت واحد.
واختتم تصريحاته قائلا : " مش هنمشى من الاعتصام إلا لما يمشى عبد السند يمامة من الوفد".
وقام اليوم أعضاء حزب الوفد بإزالة صورة الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد من قائمة رؤساء حزب الوفد السابقين المتواجدة داخل حزب الوفد.
وجاء هذا الموقف كرد فعل من أعضاء حزب الوفد المتواجدين على سوء إدارة الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد من الناحية السياسية والإدارية وتسببه فى ضياع المستحقات المالية لدى الدائنين إهدار المال العام للحزب.
وأعلن ٢٥٠ من أعضاء حزب الوفد الدخول فى اعتصام مفتوح منذ الساعة السادسة صباح اليوم الثلاثاء اعتراضا على أداء الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد على مدار السنة التى تولى فيها رئاسة حزي الوفد ، بالإضافة إلى تصريحاته المتناقضة والمسيئة لحزب الوفد.
وطالب أعضاء حزب الوفد على مستوى الجمهورية المعتصمين داخل مقر حزب الوفد بالدقى برحيل الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، داعين الهيئة العليا لحزب الوفد بسحب الثقة منه .