بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

دفاع النواب تهنئ السيسي والقوات المسلحه ووزراء الدفاع والداخليه بـ « يوم الشهيد» نبراساً نستلهم منه التضحية والفداء

النائب  اللواء إبراهيم المصري
عوض العدوى - مصطفى قايد -

اللواء إبراهيم المصري .. دماء الشهداء أصبحت رافداً ومعلولاً لبناء الأوطان وتحقق بها الأمن والأمان .. سطروا ملحمة في حب الوطن وبذلوا أرواحهم في أنبل المعارك واجل الحروب

تقدم اللواء إبراهيم المصري ، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة ، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد ، الذي يوافق بعد غدا الخميس التاسع من مارس ، مؤكداً بأن هذا اليوم الخالد من تاريخ الوطن ، سيظل نبراساً نستلهم منه روح التضحية والفداء.

واضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، بأن شهداء الوطن سيظلون خالدون فى القلوب ، وان دمائهم أصبحت رافداً ومعلولا تبنى به الأوطان وتحقق به الأمن والأمان ، وأنهم سطروا ملحمة في حب الوطن ، وبذلوا أرواحهم في أنبل المعارك واجل الحروب الذي تجسدت فيها معانى الشرف والبطولة..

وتابع وكيل دفاع النواب أن دماء الابطال التى رتوت أرض الفيروز ستظل تسقي شجرة الاستقرار فيها ، وتنبت ثمرة الحياة الآمنه المطمئنه في كل ربوع الوطن.

وشدد اللواء المصري بأن التاسع من شهر مارس من كل عام، وهو ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق في عام 1969م في ارض القتال ، سيظل محفور في وجدان هذا الوطن عنواناً لاشرف معاني التضحيه والفداء.

ووجه وكيل دفاع النواب التحيه لدماء الابطال من شهداء القوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية ، الذين يقدمون كل يوم و على مر العصور أبطالا ونماذج مضيئة نستلهم منها روح التضحية والفداء والوفاء ، والتحيه لكل شهداء الوطن من كافة المدنين والاطقم الطبيه ممن قدموا حياتهم فداء لهذا الوطن الغالي.