بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جدول مباريات الزمالك في البطولة العربية 2023

الزمالك
محمد أبوسريع -

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن جدول مباريات الزمالك في البطولة العربية للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية الصيف القادم، بعدما تواجد الفريق على رأس المجموعة الثالثة مع نادي النصر السعودي.

جدول مباريات الزمالك في البطولة العربية

ووفقا للجدول المعلن لمباريات دور المجموعات في البطولة العربية للأندية سيواجه الزمالك في الجولة الأولى المتأهل الخامس ( الفائز من مواجهة فحمان اليمني × الاتحاد المنستيري التونسي و المحرق البحريني × السيب العماني).

وسيلتقي الزمالك في الجولة الثانية المتأهل الثاني (الفائز من مواجهة المريخ السوداني × تشرين السوري و الشباب السعودي × القوة الجوية العراقية).

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام النصر السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وأسفرت قرعة النسخة الجديدة للبطولة العربية 2023 بالمسمى الجديد "كأس الملك سلمان للأندية"، والتي أقيمت مساء اليوم الإثنين في العاصمة السعودية الرياض، عن وقوع فريق الزمالك، على رأس المجموعة الثالثة والتى تضم بجانبه النصر السعودى والمتأهل الثانى والخامس من الدور الأول للبطولة.

وأسفرت القرعة عن وقوع فريق طلائع الجيش المصرى فى مواجهة نظيره نادى أهلى طرابلس الليبى في الدور التمهيدي.

وستقام مباريات الدور الأول بنظام خروج المغلوب، حيث تقام مباريات الذهاب يوم 13 مارس والإياب في يوم 12 أبريل، أما الدور الثاني والمؤهل إلى دور المجموعات، فمبارياته تقام بين يومي 8 مايو لمباريات الذهاب و7 يونيو للإياب.