بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عميد كلية الفنون الجميلة يستقبل حفظة القرآن الكريم

فاطمة الدالى -

إستقبل الدكتور أحمد محي حمزة عميد كلية الفنون الجميلة بالأقصر ، حفظة كتاب الله، من طلبة كتاب سيدي أبو الحسن الشاذلي بالبعيرات بسعادة بالغة ، وذلك لرغبتهم في زيارة الكلية والتجول داخل أروقة أقسامها المختلفة.

وكان الشيخ مصطفي حامد كجة محفظ القران الكريم بكتاب ابو الحسن الشاذلي، نظم للأولاد جولة ترفيهية وتثقيفية لزيارة معالم الأقصر للطلاب المتفوقين في حفظ كتاب الله، حيث أبدوا رغبتهم في زيارة كلية الفنون الجميلة لما تتمتع بة بسمعة طيبة بين فئات المجتمع الأقصري، وللتعرف على أنشطة وأقسام الكلية .


من جانبه رحب الدكتور أحمد محيى حمزة عميد كلية الفنون الجميلة بالأقصر، بالطلاب المتفوقين حفظة القرآن الكريم بالبعيرات، كما رحب بفتح أبواب الكلية لتنمية مواهبهم الفنية، مؤكدا أن مصر الجديدة التي تبنيها الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تستحق التعب والصبر والعمل الدؤوب، حتى ننتصر على أعداء الوطن، مؤكداً أن الدولة المصرية حريصة كل الحرص على دعم طلاب المدارس، والنهوض بهم.
وحرص « حمزة» على إستقبالهم في مكتبة والإجتماع بهم وحثهم على الحفظ والقراءة والتأمل في الآيات البينات، كما حرص على إلتقاط الصور التذكارية معهم.

ووجه عميد كلية الفنون الجميلة بالأقصر، بضرورة تجول الأطفال داخل أروقة الكلية لمشاهدة أعمال الطلاب من لوحات فنية .
كما وجه الطلاب الشكر للفنان الدكتور أحمد محيي حمزة ولأعضاء هيئة التدريس والطلاب على حسن الإستقبال والضيافة .