بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الدكتور خالد زايد يكتب .. تميز الفورمولا وان .. نجاح بحريني بامتياز

الدكتور  خالد زايد ي
-

النجاحات والانجازات في مملكتنا الغالية كثيرة وجائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان احداها والتي اصبحت في تميزها كتميز ابناء هذا الوطن العزيز، نعم وكعادتها البحرين تنجح في كل شيء له علاقة بهذه المسابقة العالمية، من تنظيم وتحضير وفعاليات مصاحبة ومتابعة متواصلة من فرق العمل وجميع من يعمل في الية تنظيم هذه الفعالية الكبيرة، من اجل تقديم صورة اكثر روعة وبحرفية عالية للعالم اجمع بان البحرين نجحت وبامتياز في تنظيم هذه المسابقة العالمية في سباق السيارات.
ولم ياتي هذا النجاح الذي حققته البحرين في تنظيمها لسباقات "فورمولا وان" من فراغ، وانما بتضافر جهود جميع الجهات الحكومية وكل من يعمل في حلبة البحرين الدولية، من اجل تحقيق المزيد من الابداع والاداء العملي الفاعل في مثل هذه المناسبات العالمية، والدليل على ذلك الاصرار والرغبة الاكيدة من الجميع للسعي نحو مواصلت النجاح والتميز على ارض مملكة البحرين.
وها هي البحرين تتقدم بكل ثبات الى تحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات والتطلعات التي تجعلها في مقدمة الدول في هذا المجال، وستمضي المملكة من خلال استضافتها لهذه السباقات العالمية ان تزيد الانجاز فوق انجازاتها، لبناء وتعظيم اسم البحرين على اعلى مستوى وفي مختلف المجالات المهمة.
فالرسالة التي قدمتها المملكة لجميع من يتابع هذه المسابقة العالمية تقول وبوضوح أن البحرين وبكفاءاتها الوطنية المخلصة والمحبة لهذه الارض، قادرة على تنظيم مثل هذه المناسبات العالمية وبكفاءة متميزة ومستوى راقٍ، بالإضافة الى الشكل العام للمسابقة الذي يشكل القيمة الحقيقة لأهمية هذه الفعالية.
علينا أن نشكر ونقدر كل من عمل وقدم لنا هذه الصورة الجميلة والمشرفة التي اشاد بها الكثير من من حضروا هذه المسابقة، فلهم منا كل الشكر والاحترام والتقدير لما قاموا به من عمل كبير وعظيم من اجل نجاح هذه المسابقة ورفع اسم البحرين عالياً.