بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

طارق رسلان يهنيء الرئيس السيسي والقوات المسلحه ووزراء الدفاع والداخليه بـ ” يوم الشهيد ”

طاق رسلان
عوض العدوى -

تقدم اللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ ، بخالص التهاني الي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والي القوات المسلحة المصرية والي وزير الدفاع ووزير الداخليه بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد مؤكدا بإننا في هذة الأيام الخالدة في تاريخ هذا الوطن ، يتجدد العزم والإصرار لأبناء القوات المسلحة ونرسل لهم باقة حب ولمسة وفاء من نواب الأمة والشعب والمصري للشهداء .

واضاف رسلان خلال كلمته في الجلسة العامه اليوم أن سيرة شهدائنا العطرة ستظل حية ابد الدهر ونموذج يحتذى به و أن هذا العطاء لن ينتهي وان إصرار القوات المسلحة علي الاحتفال بهذا اليوم من كل عام هو تأكيد بأن القوات المسلحة لم ولن تنسى ابنائها،.

وتابع رسلان فتحية إعزاز وتقدير لشهدائنا الأبرار وأسرهم وذويهم، وتحية لقواتنا المسلحة الباسلة، وشرطتنا المصرية في «يوم الشهيد»، والذي يوافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض ، خلال تواجده بالصفوف الأمامية لجبهة القتال فداء لأرض الوطن في 9 مارس 1969 .

ولفت رسلان بان المصريين في الخارج جزء لايتجزا من الوطن وان التوعيه والتفهيم بالوضع السياسي والاقتصادي والتنميه التي تقودها مصر اهم من الفلوس ومن العمله الصعبه

وشدد رسلان بان المصريين في الخارج محتاجين من يمددهم بالمعلومات السياسيه والاقتصاديه حتي يكونوا مندمجين مع ابنا وطنهم وفي خندق واحد معهم .