بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الدقيقة 10 .. عمر مرموش يسجل هدف فولفسبورج الأول فى مرمى آينتراخت

عمر مرموش
أحمد مناع -

افتتح الدولى المصري عمر مرموش أهداف فريق فولفسبورجفى مرمى آينتراخت فرانكفورت بالدقيقة 10 من عمر المباراة المقامة حالياً على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن مواجهات الجولة 23 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "بوندزليجا" للموسم الحالي 2022-2023.

ويحتضن مواجهة فولفسبورج وآينتراخت فرانكفورت ، بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم دانيل سشالاجير.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الالمانى لكرة القدم برصيد 38 نقطة، ويأتي خلفه مباشرة فولفسبورج في المركز السابع بجدول ترتيب البوندسيلجا برصيد 33 نقطة.

ويسعى مرموش ورفاقه للتسلح بالملعب والجمهور للفوز على ضيفه و حصد نقاط المباراة الثلاثة للزحف صوب المربع الذهبي في المسابقة المحلية.

وربطت تقارير ألمانية أن الدولي المصري عمر مرموش جناح فولفسبورج أصبح قريبا من الانضمام لفريق آينتراخت فرانكفورت الصيف المقبل.

وأفادت جريدة بيلد أن المفاوضات بين آينتراخت ومرموش وصلت لمراحلها الأخيرة، وأن اللاعب اقترب من الانتقال لفرانكفورت.

وفى حال انتقاله إلى فرانكفورت سيعود مرموش للعمل مع أوليفر جلاسنر مدرب فرانكفورت الحالي ومدربه السابق فى فولفسبورج، الذى دفع به فى أول مباراة له بالدوري الألماني في مايو 2020.

وشارك اللاعب 24 عاما في 24 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، وسجل مرموش 4 أهداف وصنع هدفا مع الفريق الذي يحتل المركز السابع في الدوري الألماني.

ولعب الدولي المصري الموسم الماضي مع شتوتجارت على سبيل الإعارة ونجح في قيادة الفريق للبقاء في الدوري الممتاز بالجولة الأخيرة من الموسم.

وجاء تشكيل فولفسبورج كالتالي:

حراسة المرمى: كوين كاستيلز.

حراسة المرمى: باولو أوتافيو، ميكي فان دي فين، ماكسنس لاكروا، ريدل باكو.

خط الوسط: يانيك جيرهاردت، ماكسيميليان أرنولد، ماتياس سفانبرج.

خط الهجوم: باتريك ويمر، عمر مرموش، جاكوب كامينسكي.