بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

دجيكو يقود هجوم إنتر ميلان أمام ليتشي في الدوري الإيطالي

  انتر ميلان
أحمد مناع -

أعلن سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان ، التشكيل الرسمي لمواجهة ليتشي التي ستقام فى السابعة مساء اليوم، الأحد على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، فى الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2022-2023.

ويضم تشكيل إنتر ميلان أمام ليتشي كلا من:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: باستوني، دارميان، أكيربي.

خط الوسط: دومفريز، باريلا، كالهانوجلو، مخيتريان.

خط الهجوم: دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

تشكيل انتر ميلانتشكيل انتر ميلان

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، جمعها النيراتزوري من خوض 24 مباراة، فاز فى 15 مباراة وتعادل فى اثنتين وخسر 7 مباريات.

بينما يتواجد ليتشي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 27 نقطة، من لعب 24 مباراة، بواقع 6 انتصارات و9 تعادلات، مع 9 هزائم أخرى.

ويسعى النيرازوري لتحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل خطف وصافة الدوري الايطالى ومطاردة المتصدر نابولي رغما لفارق الكبير في النقاط.

ويخشى سيميوني انزاجي المدير الفني لفريق انتر من سيناريو الابتعاد عن مراكز التأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد اقتحام لاتسيو المنافسة على وصافة ترتيب الدوري الايطالي عقب الانتصارات العريضة التي حققها في الجولات الماضية.

فيما سيقاتل ليتشي للفوز بهذه المعركة لتعزيز توازنه بالنقاط الكاملة للهروب من القاع. والقفز 5 مراكز في الترتيب دفعة واحدة والوصول إلى المنطقة الدافئة.