بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انتهاء الشوط الأول بتقدم برشلونة علي فالنسيا بهد ف رافينيا .. فيديو

 برشلونة ضد فالنسيا
أحمد مناع -

أنهى فريق برشلونة أحداث الشوط الأول من مباراة فالنسيا متقدما بنتيجة 1-0، فى المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023

برشلونة ضد فالنسيا:

جاء الهدف الوحيد عبر البرازيلي رافينيا من ضربة رأسية في الدقيقة 15، ليحولها بشكل رائع في الشباك، ليصل إلى هدفه الثامن هذا الموسم إلى جانب صناعة 9 آخرين.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمي: شتيجن/ الدفاع: كوندي، أراوخو، كريستنسن، بالدي/ خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، سيرجي روبيرتو/الهجوم: رافينيا، فيران توريس، أنسو فاتي.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 59 نقطة وبفارق 7 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة، فيما يأتي فريق فالنسيا فى المركز الـ 19 برصيد 23 نقطة.

برشلونة ضد فالنسيا:

ويدخل برشلونة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير على غريمه ريال مدريد بنتيجة 1-0 خلال مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما الخميس الماضى على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز اليوم من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني وزيادة الفارق بينه وغريمه ريال مدريد، بينما يعانى فالنسيا من وضع حرج في جدول ترتيب الدورى الإسباني ويسعى للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساعده للهروب من الهبوط.

وشهدت قائمة البارسا لمواجهة فالنسيا عودة أندرياس كريستنسن بعد شعوره بانزعاجات عضلية وغيابه عن مباراة الكلاسيكو الأخيرة، فيما تواصل غياب ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي وبيدري بسبب الإصابة.