بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

١٣ مارس.. ”فيصل الإسلامي” بمؤتمر ”سياسة واقتصاد المستقبل”

عبد الحميد أبو موسى
محمد ابو الحمد -

أكد عبد الحميد أبو موسى محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري ؛ أن البنك سيشارك في فعّاليات المؤتمر الدولي الثالث لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة المستقبل المزمع إقامته يوم الاثنين الموافق 13 مارس 2023م تحت عنوان "الجمهورية الجديدة... نحو مستقبل أفضل".

تأتي المشاركة انطلاقاً من حرص البنك على دعم الفعّاليات العلمية والتعليمية ولاسيما تلك التي تستهدف تعزيز قدرة الاقتصاد المصري على مواجهة الصدمات الداخلية والخارجية، وكذا الفعاليات الخاصة بتمكين الشباب باعتباره أهم عنصر من عناصر تقدم وازدهار الوطن وفاعل رئيسي في عملية التنمية المستدامة للبلاد.

ونوه أبو موسى- عن توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة المستقبل خلال المرحلة المقبلة، يرتكز على عدة محاور منها فتح حسابات للطلاب الجدد وإعفائهم من الرسوم، وفتح حسابات مجانية للسادة العاملين بالكلية، إلى جانب إمكانية تقسيط المصروفات الدراسية للطلاب إذا كانوا عملاء البنك، فضلاً عن إقامة ندوات تثقيف مالي تتناول التعريف بأهم الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك وذلك بما يتماشى مع الاستراتيجية الجديدة للشمول المالي التي تبناها مصرفنا للفترة (2022م/2026م) والتي تضمنت العديد من المحاور منها تطوير نظم الدفع الالكتروني والتوسع في منتجات التجزئة المصرفية ومنها حساب "شباب فيصل".

فضلاً عن مشاركة البنك في المبادرات والفعاليات المختلفة وعمل ندوات تثقيفية بعدد من الجامعات المصرية لجذب شرائح جديدة من العملاء لمصرفنا.