بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة

الأهلي
أحمد مناع -

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح لاعبي القلعة الحمراء في تحقيق الفوز على نظيره القطن الكاميروني بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الهلال السوداني بهدف نظيف.

بينما كان المارد الأحمر تعثر في الجولة الثانية وسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين أمام نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره صن داونز، في المباراة التي ستجمع الفريق يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر مارس الجاري، على ستاد لوفتوس فيرسفيلد، بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا:

1- صن داونز الجنوب أفريقي 7 نقاط
2- الهلال السوداني 6 نقاط
3- الأهلي 4 نقاط
5- القطن الكاميروني 0 نقطة

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وتذاع احداث مباراة الأهلي أمام نظيره صن داونز عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، الناقل الحصري لإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.