بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

صلاح يسجل في فوز ليفربول..أرسنال يعزز صدارته.. 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلى والقطن

ليفربول
أحمد صالح -

نشر موقع بوابة الدولة الاخبارية عددًا من الأخبار الرياضية المهمة خلال الساعات الأخيرة، كان من بينها: صلاح يسجل في فوز ليفربول.. أرسنال يعزز صدارته للدوري.. 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلى والقطن

محمد صلاح يُسجل وليفربول يفوز على وولفرهامبتون ويقفز للمركز السادس بالدوري الإنجليزي .

حقق ليفربول فوزا مهما على حساب ضيفه وولفرهامبتون، بثنائية نظيفة، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز فيرجيل فان دايك الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 73، قبل أن يعود الدولي المصري محمد صلاح ليعزز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 78.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 39 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون إلى 24 نقطة بالمركز الـ15.

أرسنال يعزز صدارته للدوري الإنجليزي برباعية في شباك إيفرتون

اكتسح فريق أرسنال ضيفه فريق إيفرتون، برباعية نظيفة، علي ملعب "الامارات" ضمن مؤجلات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وأحرز بكايو ساكا الهدف الأول في الدقيقة 40 في شباك إيفرتون، وعزز مارتينيلي النتيجة في الدقيقة 46.

وفي الشوط الثاني واصل أرسنال صحوته بتسجيل هدفين في الدقائق 71 و 80 عن طريق الثنائي تروسارد ومارتينيلي.

وبتلك النتيجة يصل رصيد ارسنال غلى 60 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد إيفرتون في المركز الـ 18 بـ21 نقطة

10 آلاف مشجع لمباراة الأهلى والقطن الكاميرونى

تلقى النادى الأهلى موافقة الجهات الأمنية على حضور 10آلاف مشجع لمباراة الفريق أمام القطن الكاميرونى فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل بستاد السلام.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته اليوم الخميس استعدادا للمباراة بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبون أمس عقب مباراة الداخلية التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

يواجه الجهاز الفنى مأزقا كبير نظرا لإصابة عدد كبير من اللاعبين مثل حسين الشحات ومحمود متولى وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وخالد عبد الفتاح .

يتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، ثم الهلال برصيد ست نقاط، ويليه الأهلي برصيد نقطة، وأخيرًا القطن بدون أي نقاط.