بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ولاء التمامي : القضاء على الإرهاب والانطلاق بسيناء لآفاق التنمية ملحمة أسطورية تحسب للسيسي

النائبة ولاء التمامي
عوض العدوى -

قالت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إن سيناء تشهد مرحلة فاصلة من التنمية بعد النجاح فى هزيمة الإرهاب عبر معركة وطنية باسلة خاضتها القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة الأوفياء بتوجيهات ورؤية القيادة السياسية.

ونوهت التمامي، فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، بكلمة الرئيس السيسي خلال تفقد معدات إعمار سيناء، قائلة: إنها تاريخية ومهمة، واتسمت بالمصارحة والصدق فى كل ما تناولته من قضايا أمام الشعب المصري. لافتا: إلى الشعب المصرى كله يقدر الدور العظيم والبطولى، بقيادة الرئيس السيسي وبجيشها الباسل وشرطتها الوطنية وجميع مؤسساتها فى الحفاظ على سيناء والبلاد، وعدم السقوط فى براثن الفوضى والإرهاب.

ولفتت التمامي، أن مصر قدمت للعالم كله تجربة متفردة وغير مسبوقة عالمياً، بالسير فى اتجاهين فى نفس التوقيت، وهما مسارين وهما تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وكسر شوكة قوى الشر والظلام والارهاب.

وشددت التمامي، أن الرئيس السيسى أعطى اهتماماً كبيراً بتنمية سيناء من خلال إطلاق العديد من المشروعات القومية الكبرى والعملاقة على مدار السنوات القليلة الماضية ليتحقق فى سيناء ما لم يتحقق على مدى أكثر من نصف قرن.

ولفتت عضو مجلس النواب، بتنفيذ الدولة المصرية شبكة الطرق والأنفاق والكبارى في سيناء، والتي تمت على أعلى مستوى عالمي بعدد 6 أنفاق تحت قناة السويس، و7 كباري عائمة ومجموعة هائلة من الطرق تتجاوز 3000 كيلومتر.
واختتمت إن ما حدث فى سيناء من دحر للإرهاب، واستعادة الأمن والاستقرار، وتطهيرها من التشدد والتطرف ملحمة أسطورية بكل المقاييس، ستدرس في كبريات الجامعات والمعاهد العالمية، لأنها ناجحة بكل المقاييس. وهو ما يحسب للرئيس السيسي وجهوه الضخمة.