بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تحسبًا لفشل تجديد عقد ميسي.. باريس سان جيرمان يستهدف ضم جوهرة ليفربول

محمد صلاح
أحمد مناع -

يسعي مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي خلال الفترة الحالية من الحصول على توقيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023.

باريس سان جيرمان يستهدف ضم جوهرة ليفربول

كشفت شبكة "لو سبورت 10" بأن مسؤولي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الشبكة بإن ميسي لم يعد متأكدًا من رغبته في تمديد عقده مع باريس لذلك لجأت باريس للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن والد ميسي يخطط للقاء مع إدارة باريس في الأيام المقبلة، لكن الثقة لم تعد موجودة بين الطرفين.

وسينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب 35 عامًا مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، ويحق للاعب حاليًا التعاقد مع أي فريق آخر على أن ينضم إليه عقب انتهاء الموسم.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره وولفرهامبتون، مساء السبت الأول من مارس 2023، في الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

توقيت مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.