بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تقارير.. مبابي يحسم موقفه مع باريس بعد 4 شهور

كيليان مبابي
سعد صديق -

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، مفاجأة جديدة في موقف النجم الفرنسي، كيليان مبابي، مع فريقه، باريس سان جيرمان، في الفترة المقبلة.

وكان النجم الفرنسي قد جدد عقده مع النادي الباريسي مع نهاية موسم 2021/2022 الماضي لمدة 3 سنوات جديدة، لينتهي بذلك عقده في صيف 2025.

وأكدت العديد من التقارير في الأونة الأخيرة أن عقد مبابي الجديد مع فريقه يقضي بحتمية تواجده لمدة موسمين مع العملاق الباريسي، اي حتى صيف 2024، أما الموسم الثالث سيتم تفعيله بعد موافقة اللاعب على هذا الأمر.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، نقلًا عن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن المهاجم الفرنسي يجب أن يعلن موقفه من تفعيل السنة الثالثة في عقده بعد 4 أشهر، أي بنهاية الموسم الحالي، 2022/2023، تقريبًا.

وأضافت الصحيفة أنه في حال لم يبدي مبابي أي موافقة على تعفيل السنة الثالثة في عقده الجديد مع النادي الباريسي خلال هذه المدة، سيزول هذا الشرط وسينتهي العقد بحلول 2024.

مما يعني أن النجم الفرنسي يمكنه أن يتفق مع نادي أخر خلال يناير المقبل إذا رغب في الرحيل عن النادي بشكل مجاني في العام القادم.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد كان قريبًا من ضم اللاعب في الصيف الماضي بشكل مجاني قبل أن يجدد الفرنسي عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.