بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في دوري أبطال إفريقيا .. والقناة الناقلة

الأهلي
أحمد مناع -

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مامليودي صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، على ملعب "الأهلي We السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل أمام صن داونز
وكانت قد أسفرت قرعة دور المجموعات للبطولة الإفريقية، عن تواجد المارد الأحمر في المجموعة الثانية، رفقة كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي، الهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

وجاءت ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:-

1- صن داونز: 7 نقاط.
2- الهلال السوداني: 6 نقاط.
3- الأهلي: نقطة وحيدة.
4- القطن الكاميروني: دون نقاط.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في دوري أبطال إفريقيا

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" خلال السطور التالية، مواعيد مباريات القلعة الحمراء المتبقية في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023، والتي جاءت كالتالي:-

يلتقي الأهلي بنظيره القطن الكاميروني، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات، وذلك لمشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.
وتنطلق صافرة بداية المباراة يوم السبت الموافق 4 من شهر مارس المقبل، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
فيما يلتقي المارد الأحمر بفريق صن داونز، يوم السبت الموافق 11 من شهر مارس المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وفي الجولة الجامسة، يواجه الأهلي نظيره القطن الكاميروني، يوم 17 مارس 2023، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
وتختتم القلعة الحمراء مبارياتها في دور المجموعات، بمواجهة فريق الهلال السوداني، يوم 31 من شهر مارس المقبل.
القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويمكنكم مشاهدة مباريات النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة.