بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ليله حزينه للجماهير ..تحرك برلماني عاجل بسبب خسارة المنتخب والزمالك وتعادل الاهلي

كتب محمد عبدالهادى -

انتقد النائب عبدالله لاشين ، عضو مجلس النواب ، طريقة ادارة اتحاد الكرة للمنظومة الرياضية في مصر ، وهو ما تسبب في تراجع مستوي المنتخبات والاندية المصرية التي فشلت مؤخرا في تحقيق نتائج جيدة .

وأكد لاشين ، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الاحد ، ان النتائج المخيبة للآمال لمنتخب الشباب في بطولة امم افريقيا وتعرضه للهزيمة برباعية نظيفة علي ارضه ووسط جمهوره ، وعدم احرازه أي هدف طوال ثلاث مبارايات يثير المزيد من علامات الاستفهام حول مستقبل الكرة المصرية ، لا سيما ان منتخب الشباب هو النواة للمنتخب الأول .

واضاف ان الجماهير المصرية عاشت ليلة حزينة أمس بعد هزيمة منتخب الشباب، وخسارة الزمالك امام الترجي ، وتعادل الأهلي علي أرضه ووسط جمهوره ، مطالبا بمحاسبة اتحاد الكرة علي فشله في ادارة المنظومة وعدم وضعه خطه لتطوير المنتخبات او اندية كرة القدم اصحاب الجمعية العمومية للاتحاد .

وأشار الي انه سيتقدم بسؤال عاجل للمسؤولين عن منظومة كرة القدم للتحقيق في خروج منتخب الشباب بهذا الشكل المهين الذي احزن الجماهير العاشقة لكرة القدم ومنتخب بلادها ، لافتا الي ان كرة القدم ليست مجرد لعبة ولكنها تشغل اهتمام قطاع كبير من المصريين .