بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة ألابا ورودريجو وتحديد مدة الغياب

رودريجو
محمد ابو سريع -

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن التشخيص الطبي لإصابة الثنائي دافيد ألابا ورودريجو جوس بعد مباراة ليفربول التي جمعت الطرفين أمس الأول الثلاثاء، وانتهت بفوز الملكي 5-2 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد".

وكان الثنائي دافيد ألابا ورودريجو جوس قد تعرضا للإصابة في مباراة ريال مدريد وليفربول الماضية بذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

أصدر ريال مدريد بيان رسمي قال فيه: " بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا رودريجو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الكمثرية اليسرى".

وأضاف البيان عن ألابا: " بعد الفحوصات التي أجراها اليوم على لاعبنا ديفيد ألابا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى".

من جانبه، قالت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية، إن النمساوي دافيد ألابا سيغيب لمدة شهر عن صفوف ريال مدريد بعد إصابته الأخيرة أمام ليفربول، فيما يفتقد المرينجي النجم البرازيلي رودريجو جوس لمدة 10 أيام.

وتأكد غياب ألابا 6 مباريات طوال مدة الشهر التي سيغيب فيها عن ريال مدريد، على رأسها مباراة أتلتيكو مدريد في الديربي، ثم مباراتي برشلونة في ذهاب وإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وموقعة ليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفيما يخص البرازيلي رودريجو جوس، سيغيب عن ريال مدريد أمام أتلتيكو في الديربي المرتقب، وامام برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وريال بيتيس في الدوري الإسباني.