بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عرض مسرحية” متجوزين واللا ...؟” علي مسرح نقابة الصحفيين

متجوزين واللا
رامي علام -

إستكمالا لنجاحات سابقة حققها الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبدالحفيظ يخوض خلال الأيام المقبلة تجربه مسرحية جديدة بفرقة المسرح المصري التي دشنها وكانت آخر تجاربه التي حققت نجاحات غير مسبوقة علي خشبات المسرح المصري محليا وعربيا مسرحية وجوه التي وثقتها الصحف والمواقع والقنوات في معظم العواصم العربية التي تصدرت فعالياتها وحصلت علي العديد من جوائزها كما دشن يوميات لارا وعبوموي ثلاثون حلقة رمضانية تناولت نفس القضية مع الفنانة الشابة هند الشافعي بالإضافة إلي عشرات المسرحيات والمسلسلات الدرامية التي شارك بها.

وفي هذه التجربة يؤكد الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبدالحفيظ سعيد إلي تقديم مسرح ثري يجمع بين الهدف والرسالة من القوي الناعمة لأبو الفنون وبين عناصر الفرجة المسرحية التي تجمع بين الغناء والإستعراض والكوميديا مضيفا أن تقديم ليلتين عرض لأعضاء الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين مجانا ستعد محطة إنطلاق جديدة للفرقة التي نسعي بها لإستكمال محطات نجاح سابقة تعلمنا من الكبوات والمحن التي تزامنت مع خروج تجاربنا للنور وتخطينا بها الحدود الجغرافية حاملين الجوائز والتكريمات بإسم مصر.

وتمهيدا لإنطلاق العمل تستعد نقابة الصحفيين من خلال لجنة النشاط لإستقبال عشاق المسرح يومي الأحد والإثنين المقبل حيث تجري علي قدم وساق حاليا البروفات النهائية للعرض المسرحي الجديد " متجوزين واللا...؟ " علي خشبة مسرح نقابة الصحفيين تمهيدا لإنطلاق أولي عروضها الأحد المقبل في تمام السابعه مساء.

يتناول العرض في إطار كوميدي غنائي إستعراضي قضايا التفكك الأسري الذي تعاني منه مصر والمنطقة العربية مؤخرا بسبب إرتفاع نسب الطلاق وترتكز التجربة الجديدة لفرقة المسرح المصري علي الكتاب الأكثر مبيعا رجال من المريخ نساء من الزهرة
العرض بطولة معتز السويفي ، محمد نصار ، رشا مرجان ، ناصر عبد الحفيظ ، إيناس حسن ، أحمد رحومة ، عمرو أصلان ، هبه عبداللطيف ، أحمد حداد ، مروه فرحات ، مني مصطفي ، إبراهيم إربا ، آمال محمود ، رجب محمد ، مشاعل ، ياسمين عيد مصور ومصمم جرافيك محمد سعيد.

يذكر أن مؤسس الفرقة الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ قد أقام ورشة عمل علي مسرح ريفولي مدتها ٤٨ ساعة من ١٥ نوفمبر ٢٠٢٢ وحتي ١٠ يناير ٢٠٢٣ بالتعاون مع محمد بيبيتو مدير مسرح ريفولي يتم إستئنافها بعد العرض لتفعيل سلسلة من الورش مستقبلا.