بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جامعة أسيوط تشارك في لقاء التشاور المجتمعي بشركة مياه الشرب

جانب من اللقاء
هانى عبد اللطيف -

تلقي الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط تقريراً عن مشاركة الدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في أعمال الإجتماع التشاوري المجتمعي المقام بمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط .
وكان في إستقبالها المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد وبحضور الدكتور ثابت عبد المنعم مدير مركز الدراسات والبحوث البيئية , والدكتور خلف عمار مدير عام منطقة الدعوة والإعلام الديني بالأزهر الشريف بأسيوط , المهندس أيمن خليفة نائب مدير فريق التصميم , فضلاً عن حضور عدداً من المشاركين في الإجتماع.
حيث أوضحت الدكتورة مها غانم أن مشاركتها في الإجتماع يأتي في إطار المشاركة المجتمعية بين الجامعة ومختلف المؤسسات الحكومية بهدف تحسين جودة الأداء الخدمي المقدم للمواطنين , مضيفةً أن الإجتماع تضمن مناقشة مشروع إعادة تأهيل محطة رفع المراغي بمحافظة أسيوط , وإعادة تأهيل محطة رفع البركة 1 والشبكات المحيطة , مشيدةً بالكوادر البشرية المتواجدة بالمؤسسة , متمنيةً لهم مزيداً من النجاحات والإنجازات .
و حول تفاصيل الإجتماع إستعرض المهندس أيمن خليفة مراحل المشروع والتي تتضمن مرحلة الإنشاء , التصميم التفصيلي , التنسيق مع الجهات المختلفة , فضلاً عن مناقشة التأثيرات البيئية والإجتماعية المتوقعة للمشروع .