بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رغم اكتساح ليفربول بالخمسة .. كارلو أنشيلوتي يثير الجدل في ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي
أحمد مناع -

أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الجدل داخل الفريق الملكي رغم اكتساح مضيفه ليفربول بخمسة أهداف لهدفين في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كارلو أنشيلوتي يثير الجدل في ريال مدريد:

وكشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يشعر بالإحباط من الطاقم الطبي بريال مدريد، والذي كان بإمكانه التعامل مع الإصابات بشكل أفضل.

وغياب تيبو كورتوا للإصابة وكذلك النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي لم يظهر عليه الجاهزية الكاملة في موقعة “أنفيلد”، فضلًا عن عودة إيدير ميليتاو المتأخرة واللحاق بمباراة ليفربول بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية.

فيما عاد النجم الألماني توني كروس من المغرب وهو يعاني من مشاكل في المعدة بسبب المياه السيئة، ويشعر كارلو أنشيلوتي بأن الطاقم الطبي لريال مدريد لم يتعامل بطريقة صحيحة وهو ما يغضبه".

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول الإياب:

وتُقام مباراة الإياب بين ريال مدريد وليفربول على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو” يوم 15 مارس القادم، والتي تنطلق عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.