بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انتظام العمل بمعرض السلع الأساسية بالواسطى

أهلا رمضان
جمال علم الدين -

تفقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف" اليوم" معرض السلع بمدينة الواسطى، والذي أقامته المحافظة، ضمن سلسلة معارض وشوادر"أهلاً رمضان"التي تنظمها المحافظة على مستوى المراكز والمدن، استعداداً لاستقبال الشهرالفضيل، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إقامة المعارض، لتوفير السلع واللحوم بأسعار مخفضة بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين.

حيث اطمأن نائب المحافظ،على انتظام حركة البيع والشراء داخل المعرض، الذي تم تنفيذه بالتعاون بين الغرفة التجارية والتموين والوحدة الاقتصادية بشارع سعد زغلول ، ويضم 9 باكيات بأحجام متفاوتة ، لطرح وبيع المواد الغذائية والسلع التموينية من السكر والأرز والزيوت، لحوم بلدي ومصنعات اللحوم والدواجن الحية والخضروات والعطارة ،مشيداً بجودة المعروضات ،والتي تقل أسعارها عن مثيلاتها في الأسواق، بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الحالية.

وأكد نائب المحافظ على أهمية تنفيذ توجيهات المحافظ "د. محمد هاني غنيم" باستمرار حركة السير والمرور بالشوارع والأماكن القريبة من المعرض وتجنب الزحام والتكدس من قبل المواطنين أثناء التردد على المعرض، مشيرا إلى خطة المحافظة بالاستمرار في التوسع في تنظيم وإقامة تلك المعارض ، وتزويدها بالسلع والمواد الغذائية وطرحها بأسعار مخفضة أمام المواطنين ،وذلك بالتنسيق بين الغرفة التجارية والجهات التنفيذية المعنية.