بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جودى رسلان .. المركز الأول و ذهبية الجمهورية تحت ٩ سنوات فى الجمباز الفنى .

أبطال الجمهورية للجمبازالفنى
سعد صديق -

حصلت اللاعبه جودى محمد رسلان على الميدالية الذهبية و ثالث روتيشن ببطولة الجمهوريه للجمبازالفنى تحت ٩ سنوات " مواليد 2014 " ، و التي أقيمت أمس بنادي مدينة نصر، و التى ينظمها الاتحاد المصري للجمباز ، بطولة كأس مصر للجمباز الفني .

حققت اللاعبه جودى رسلان تحت قيادة مُدربها والمدير الفنى المتميز ، الكابتن محمود الشاعر ، ومدرب الفريق كابتن محمد عصام ، و مدربة البالية : كابتن هدير كحلة ، و مستوى اول فى الجمباز الفنى تحت سن ٩ سنوات و كان هذا الانجاز، والتألق حصيلة أيام بل شهور من التمرين اليومى المستمر، و كانت لكابتن الباليه هدير كحلة دور عظيم و مجهود ملموس فى حصول اللاعبه على روتشين فى البطولة .

سارعت اللاعبة " جودى " بعد تتوجيها بالميدالية الذهبية ، و حصولها على روتشن ثالث فى بطولة تعد الاصعب بعد ان صعد الاتحاد مستوى الاجباريات، على تقديم الشكر للجهاز الفني والادارى للفريق بعد تحقيق هذا الإنجاز المشرف، كما وجهت الشكر الى إدارة اكاديمية gymazing hup للمجهود الكبير الذي يقومون به طوال الموسم ودعمهم للفرق الرياضية بكل إخلاص و حب .

حصدت فراشات أكاديمية gymazing hup على ، الميداليات الذهبية بعد منافسات عظيمه و شرسه ، مع الفرق الاخرى فى الروتشين ، و هم نادى القاهرة و نادى بيطاش ، وحصلن على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية :

البطلة : مريم مصطفى محمد
البطلة : سلمى مؤمن حسين
البطلة : كارما هيثم حسني
البطلة : جويرية أحمد محمد
البطلة : شهد حسام الدين يوسف
البطلة : سلسبيل محمد سعيد
البطلة : كندة سامر جعفر